القائمة الرئيسية

الصفحات

فيس بوك تطلق تطبيق للمكالمات الصوتية الجماعية

برنامج تعريفات اجهزة الكمبيوتر DriverPack Solution اخر اصدار

فيس بوك تطلق تطبيق للمكالمات الصوتية الجماعية

دفع تجمع البحث والتطوير الداخلي في Facebook ، NPE Team ، اليوم تطبيقًا آخر يسمى CatchUp يجعل من السهل على أحبائك في الولايات المتحدة تسهيل المكالمات أو إعداد مكالمات جماعية مع ما يصل إلى 8 أفراد. في حين أن هناك العديد من تطبيقات زيارة التجمع التي يمكن للعملاء الوصول إليها اليوم ، فإن ما يجعل CatchUp فريدًا من نوعه هو أن المكالمات التي يمكّنها تكون مكالمات صوتية فقط ، وليست مكاالمات فيديو ، وهي لافتات عندما يكون العملاء في متناولهم. أيضًا ، لن يحتاج CatchUp إلى حساب Facebook للاستفادة من البرنامج - يعمل التطبيق مع قائمة جهات الاتصال الخاصة بهاتفك.

يبدو أن CatchUp

 يأخذ بعض الميزات من Houseparty ، حيث يمكن للعملاء في CatchUp تعيينهم عندما يكونون في متاحيين للتحدث عن طريق تعيين حالتهم في التطبيق. يشبه هذا أيضًا كيف يتيح لك تطبيق التحدث عبر الفيديو من Houseparty معرفة من يكون نشط ، من خلال الإشعارات عندما يفتح المستخدمين التطبيق ويصفونها بأنها "متاحين" في واجهة التطبيق.

كذلك ، يعرض CatchUp العملاء على أنهم "مستعدون للتحدث" في الجزء العلوي من شاشتها الرئيسية ، مع تسجيل العملاء غير المتصلين وجهات الاتصال المختلفة أسفلها.

يوضح فيسبوك أن التطبيق

سيعالج على الأرجح أحد الأسباب الرئيسية لعدم توقف الأفراد عن إجراء مكالمات - ليس لديهم فكرة ضبابية عندما يكون لدى شخص ما فرصة للتحدث ويفضل عدم التطفل عليها. في هذه الأثناء ، تنتقل المكالمات التي لا يمكن توجيهها إلى الرسائل الصوتية التي يحاول المستفيدون عدم التحقق منها ، والتي تعمل على تشغيل المراسلات لتجربة محتوى إبلاغ أو زيارة التطبيقات. مع الأخذ في الاعتبار أن محادثات الفيديو في طريق الصعود ، فإن المكالمة مفيدة بشكل تدريجي بانتظام لأن العملاء ليسوا على استعداد للفيديو بشكل عام أو أنهم يحاولون أداء مهام مختلفة ، وليس الجلوس أمام الشاشة.

يتعامل CatchUp 

  • مع مسألة عدم معرفة ما إذا كانت المكالمة ستزعج شخصًا ما عن طريق السماح لك بمعرفة من هو مستعد وجاهز للتحدث عند إرسال التطبيق.
  • يمكن للعملاء أيضًا إنشاء مجموعات من الأصدقاء والعائلة وجهات الاتصال الشائعة في التطبيق والانضمام إليها ، كما يمكنك ذلك مع تطبيقات التحدث الأخرى. أو من ناحية أخرى ، يمكنهم وضع مكالمات 1 على 1 كخيار على النقيض من استخدام الهاتف.
  • يعد إجراء المكالمة أمرًا بسيطًا أيضًا. إنها مجرد نقرة زر واحدة - ليست إجراءً مربكًا للاتصال بجهات الاتصال ، في تلك المرحلة "مزج" المكالمات كما تفعل في تطبيق الهاتف الخلوي.

CatchUp 

على الرغم من وجود طرق بسيطة الآن لإجراء مكالمات صوتية باستخدام تطبيقات Facebook و WhatsApp الخاصة في Facebook ، فإن الأمر المهم هو أن CatchUp يعمل مع جهات اتصال هاتفك. يجب على العملاء تنزيل التطبيق ، ولكن لن يضطروا إلى امتلاك حساب حالي على Facebook - أو سجل مع أي منظمات تدعي أنها على Facebook. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لواجهة المستخدم المحسنة للتطبيق أن تجعل من السهل استكشاف المزيد من العملاء المخضرمين ، على غرار الجدة والجد. إنها مشاركة من شاشة واحدة فقط في مفتاح التبديل لتصبح "في المتناول" للتحدث.يتضمن التطبيق أيضًا ميزات الخصوصية التي تسمح لك بتكوين جهات الاتصال التي يمكنها الانضمام إلى مكالماتك الفردية والجماعية.

التطبيق متاح فى الولايات المتحدة حاليا للاندرويد من هنا و ios

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا لدفع ارباح المستخدمين من مشاركتهم بالاسئلة والاجابات، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات لربح المال واستخدام الموقع. شكرًا لك على الدعم ❤️