القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل متصفح سفاري safari browser

متصفح سفاري عربي للكمبيوتر

ترتفع حظوظ المتصفحات وتنخفض ، لكن الإصدارات الأخيرة من سفارى Safari تبدو جيدة. من خلال المراجعات الإيجابية من حيث السرعة والأمان ، نظر الكثيرون إلى المتصفح بحثًا عن بديل للأدوات الأخرى التي يفقدون ثقتهم بها. هل سفارى Safari جيد كما يبدو ، أم أنه لا يزال ابن العم الفقير للتطبيقات الأخرى الأكثر ذكاءً؟

متصفح سفارى سريع وآمن لجميع أجهزة iOS

  • حسن المظهر والأمان والسرعة في المتصفح
  • لم يحتل safari browser عادةً أعلى القائمة عندما يتعلق الأمر بالمتصفحات الشائعة. لسنوات عديدة ، كان الأمر هو ما كان على مستخدمي Mac تحمله ، واعتبره الكثيرون هو السعر الذي دفعته لاختيار Apple. هل هذا على وشك التغيير؟
  • أول شيء تلاحظه عند فتح متصفح Safari سفاري هو أنه متصفح أنيق وجذاب يبدو حديثًا وحديثًا. يأخذ نظام الألوان الخاص به من إعدادات النظام ، لذلك إذا قمت بتمكين الوضع الداكن ، فإن المتصفح  يبدو رائعًا. إذا قمت بتمكين وضع الضوء ، فسيكون له مظهر ماك فضي فاتح تقليدي.
  • ستكون خطواتك الأولى مع سفاري Safari مألوفة وسهلة. يمكنك القيام بكل ما تتوقعه: قم بتعيينه كمتصفح افتراضي (أو لا) ، وأضف المفضلة لديك ، واستورد إشاراتك المرجعية ، وتحقق من الإعدادات للتأكد من أن كل شيء كما تريده. سيكون لديك أيضًا خيار استيراد الإعدادات والإشارات المرجعية من متصفحك القديم والعملية سهلة.
  • يحتوي المتصفح على بعض الميزات المثيرة للاهتمام. إنه مدمج بشكل جيد مع Apple Pay و Apple Wallet ، لذلك إذا كنت تستخدم هذه التطبيقات ، فستجد أن استخدام تجربة سلسة. 
  • كما أن لديها خيارات أمان وخصوصية واسعة النطاق ، مما يتيح لك تجربة مخصصة في المتصفح دون الحاجة إلى اللجوء إلى الإضافات أو تطبيقات الطرف الثالث.
  • هناك قائمة مفضلة أخرى هي قائمة القراءة ، والتي تتيح لك حفظ المقالات لقراءتها لاحقًا ، حتى إذا كنت في وضع عدم الاتصال. تقدم لك قائمة القراءة أيضًا إعدادًا يحول المقالات إلى إصدار سهل القراءة وخالي من الإعلانات وهو أمر رائع إذا كنت قارئًا متعطشًا.
  • على الرغم من أن سفارى كان مخصصًا في الأصل لـ Appleverse ، إلا أنه يعمل بشكل جيد على مواقع أخرى ، حتى تلك المواقع مثل مستندات Google. يُظهر الاختبار أن المتصفح خفيف وسريع.
  •  في الاختبارات ، إنها ليست الأسرع ولكن لن يلاحظها المستخدمون العاديون. لا يستغرق بدء التشغيل سوى ثوانٍ ، كما أن وقت التحميل حتى للصفحات ذات المحتوى الثقيل تشعر بالسرعة دون أي تأخير ملحوظ. كونه منتجًا من Apple ، يتمتع سفارى Safari أيضًا بدعم ممتاز ووثائق متاحة إذا واجهت أي مشاكل.

أين يمكنك تشغيل هذا البرنامج؟

هذا الإصدار من Safari مخصص لنظامي التشغيل Mac و iOS. أنت بحاجة إلى Mac OS Sierra أو إصدار أحدث.

هل هناك بديل أفضل؟

من الصعب الإجابة عما إذا كان هناك بديل أفضل لـ Safari لنظام التشغيل Mac أم لا. هناك بالتأكيد متصفحات أسرع يمكنك تخصيصها أكثر ، مثل Chrome و Firefox. ومع ذلك ، حيث يكون Safari قويًا ، فهو مصمم لكون Apple.

إذا كنت تعمل بشكل شبه كامل على جهاز Mac ، فمن المنطقي استخدام متصفحه المصمم لغرض معين. جيد أيضًا في مجال الأمن ولهذا السبب وحده ، سيقيمه الكثيرون قبل Chrome.

نبذة عن تحميل متصفح سفاري 2020

هو متصفح قوي يمكن أن يضاهي المنافسة على جميع الجبهات تقريبًا. إنه جذاب وسريع إلى حد ما ويفعل كل ما تتوقعه من المتصفح تقريبًا. كما يوفر أيضًا بعض الميزات من حيث الميزات والأمان الخاصين بشركة Apple .

إنه ليس الأسرع (الذي سيكون Firefox) ، أو الأكثر تخصيصًا (وهو Chrome) ، ولكنه سريع بما فيه الكفاية ، وبالنسبة للكثيرين ، هذا كل ما هو مطلوب.

هل يجب تحميل متصفح سفاري 2020 ؟

نعم ، قم بتنزيل Safari إذا كنت تريد متصفحًا قويًا مصممًا خصيصًا لنظام التشغيل Mac. إذا كنت بحاجة إلى المزيد من السرعة أو التنقل بين iOS و Android و Windows ، فقد ترغب في إلقاء نظرة على Chrome أو Firefox أو طفل جديد على المنصة ، Brave.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا لدفع ارباح المستخدمين من مشاركتهم بالاسئلة والاجابات، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات لربح المال واستخدام الموقع. شكرًا لك على الدعم ❤️