القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج visual studio microsoft

تم إصدار Microsoft Visual Basic لأول مرة في عام 1991 ، وكانت بيئة برمجة حيث يمكن للمرء إنشاء تطبيق من خلال إنشاء واجهة المستخدم بشكل مرئي أولاً ، ثم إضافة التعليمات البرمجية. في المقابل ، حتى أصغر برامج Visual Basic الأساسية يمكن أن تأخذ حزمًا من كود البرنامج للكتابة في C أو C ++. 

برنامج فيجوال بيسك microsoft visual studio 2020
برنامج فيجوال بيسك microsoft visual studio 2020

كان Visual Basic شائعًا للغاية لبرمجة تطبيقات الأعمال. اللغة نفسها كانت لهجة أساسية مفسرة ، ولكن تم الحفاظ على السرعة من خلال استخدام المكتبات المترجمة القابلة لإعادة الاستخدام (DLLs و VBX control). ومع ذلك ، فإن تطوير التطبيقات يقتصر على Microsoft Windows.


يتفاعل Visual Basic بسهولة مع العديد من منتجات قواعد البيانات (أبرزها Microsoft Access) وأدوات إعداد التقارير (أبرزها تقارير Crystal)
كان Visual Basic 3 الإصدار الأكثر شيوعًا ضمن الإصدار 16 بت من Windows 3.1 ، بينما كان Visual Basic 6 هو الإصدار الأكثر شيوعًا لنظام التشغيل Windows 95 / NT 32 بت والإصدارات الأحدث. بعد الإصدار 6 ، تم استبدال Visual Basic بـ "Visual Basic.NET" ، وهو منتج غير متوافق للغاية يعتمد على وقت تشغيل الآلة الافتراضية "Dot Net" من Microsoft ، مما أدى إلى قتلها كمنتج تطوير خطير.

Microsoft Visual Studio هو افضل إصدار من IDE الشهير والاقوي من Microsoft للمطورين ، كل عام منذ اختراع أنظمة تشغيل الكمبيوتر ، شهدنا الكثير من التطورات الجديدة و المستمرة في الأجهزة والبرامج ، في الواقع ، يحاول هذان الجزءان من أنظمة الكمبيوتر دائمًا وتوفير العديد من المميزات الفريدة للمستخدمين أثناء التنسيق مع بعضهم البعض.


في العقود الأخيرة ، قدمت شركة Microsoft الشهيرة خدمات مهمة للمستخدمين في العديد من المجالات ، وأهمها visual و أن تكون لغة Datant ، وبالتالي توفير بيئة تطوير متكاملة ستوديو الفيجوال البيسك مرئية (IDE) بالإضافة إلى تحديثها المستمر. يمكن أن يكون Visual Studio بيسك أداة معروفة جيدًا لبرمجة مطوري المشاريع والتي ، بمزاياها العديدة ، تلبي معظم احتياجات المبرمج لإدارة المشروع microsoft .

على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في تطوير برامج بلغة سى C وسي أو C ++ أو Cischarp أو Visual Basic أو Zaban ، فستتمكن من القول بأمان أنك لن تجد خيارًا أكثر قوة من Visual Studio! يسمح بان يستخدم هذه الأداة الفائقة القوة والشاملة ، بكل ذكائها ، جاهزة لمرافقتك خطوة بخطوة في البرمجة حتى تتمكن من تطوير البرمجية الخاصة بك في أي وقت تريدة من الأوقات. 

رمز IntelliCode المثير للاهتمام واستبداله بـ IntelliSense هو أن الميزة الأكثر أهمية التي يوفرها Visual Studio 2020 لزيادة أفضل سرعة ترميز بشكل ملحوظ. بمساعدة IntelCode ، سيتم اقتراح الكلمات ويتم إكمال الرموز تلقائيًا بدعم أهم العبارات الشائعة التي يستخدمها مطورو GitHub.

بدأ التاريخ وراء لغة البرمجة الكلاسيكية والتقليدية لشركة مايكروسوفت Microsoft studio
عندما أصدرت الشركة Windows لتحل محل نظام التشغيل DOS القديم. إذا كنت كبيرًا بما يكفي للتذكر ، فإن كتابة نصوص بيضاء على خلفية مبتهجة ولكن خلفية زرقاء قاتمة كانت الطريقة الكلاسيكية لكتابة الرموز في ذلك الوقت.

برنامج مايكروسوفت فيجوال بيسك ستوديو microsoft visual studio


لا يزال بإمكانك تذكر الأيام الخوالي لاستخدام ليس فقط لغة BASIC ولكن QuickBASIC الرائد من مايكروسوفت Microsoft والذي يتيح لك كتابة التعليمات البرمجية دون إزعاج أرقام الأسطر المتقطعة ، والتقاط أخطاء بناء الجملة بسرعة أثناء الكتابة ، وتشغيل برنامجك مباشرة من بيئة التطوير بيئة دون الحاجة إلى سطر الأوامر .

ثم حدثت تغييرات مهمة عندما أطلقت مايكروسوفت Microsoft محاولتها الأكثر نجاحًا لدخول صناعة البرمجة برنامج visual studio microsoft المعروف . إنها ثورية بطريقة أصبحت حجر الأساس لشهرة الشركة ونجاحها. بعد ما يقرب من ثلاثة عقود ، هل ستبقى قامتها كبيرة كما كانت في التسعينيات ، أم ستُنسى وتُغفل دون أي إشارة إلى المستقبل؟

برنامج ستوديو مايكروسوفت فيجوال بيسك microsoft visual studio 2020 
أداة البرمجة الأكثر شهرة واستخداما فى العالم 
حتى إذا كان الكثير من المبرمجين العصريين يستخدمون الآن أدوات شائعة بدلاً من برنامج مايكروسوفت ستوديو برنامج visual studio microsoft فإن الحقيقة هي أنها لن تختفي بسهولة وستبقى لبضعة عقود أخرى في السوق.


برنامج مايكروسوفت فيجيوال بيسك visual studio microsoft هي لغة برمجة من الجيل الثالث تستند إلى الأحداث تم تطويرها خصيصًا لنموذج البرمجة من طراز كائن المكون (COM) من Microsoft. تم إنشاؤه وإصداره مع Windows 3.0 في عام 1991 وتم الإعلان عنه كمشروع قديم في عام 2008. من السهل نسبيًا إتقانه واستخدامه مقارنة بالأدوات المشابهة الأخرى.

عرض أحدث الميزات في ذلك الوقت بما في ذلك القدرة على إنشاء أزرار لبرامجك بمجرد رسمها على سطح نافذة البرنامج. كل ما عليك فعله هو النقر عليه مرتين في بيئة التصميم وكتابة التعليمات البرمجية والأمر المفضل لديك.

هناك العديد من الأسباب وراء ارتفاع لغة البرمجة هذه إلى شهرتها ونجاحها ، ولكن الأهم من ذلك كله كان ملائمتها وعملها لمستخدميها. كانت قدرته على إنشاء وتطوير واجهة مستخدم كاملة من خلال رسوماتك وأسرع نتائج التشفير لا مثيل لها. Ergo ، أداة البرمجة هذه هي ببساطة الأفضل في وقتها.

كان جزءها المرئي أيضًا حديثًا لا مثيل له عن المدينة ، ولكن ما جعلها شائعة جدًا لمستخدميها ومنتقديها لم يكن أدواتها الرسومية المميزة ، ولكن بدلاً من ذلك ، صعدت إلى القمة بسبب ميزة لا غنى عنها (وأسطورية) تسمى التحرير و -استمر.

من الصعب العثور على هذه الميزة في هذه الأيام والتي يمكن أن تسمح لك بسهولة بتشغيل برامجك ، والعثور على المشكلة بداخلها ، وإصلاحها كلها ، ثم تتيح لك المتابعة مع مجموعات جديدة من الرموز والنصوص.

لقد كان حقًا بمثابة تغيير في اللعبة لأن الأدوات المماثلة الأخرى ستجبرك على إعادة ترجمة عملك لمجرد البدء من جديد بعد إجراء تغييرات كبيرة.

برنامج فيجوال بيسك الوظائف والميزات برنامج ستوديو microsoft visual studio

ازدهرت النسخة الأصلية من برنامج الفيجول بيسك ستوديو Visual studio Basic لأداة البرمجة لمدة عقد تقريبًا مما فتح العديد من الاحتمالات داخل صناعة برمجة الويب. ما بدأ كأداة بدء مفيدة للمبتدئين أصبح الأداة الأكثر قدرة للمبرمجين المحترفين.

مع إصدار أحدث إصدار لها ، وجدت لغة البرمجة هذه طريقها إلى أبواب مكاتب الشركة المختلفة وحتى على الويب من خلال ASP (صفحات الخادم النشطة) التي تتيح لك إنشاء صفحات الويب من خلال مكونات الأداة التي تسمى قواعد البيانات وكتابة HTML مباشرة .

أصبحت طبيعتها غير الهيكلية سقوطها. لم تكن حواجزها التي تضمن الحرية لمستخدميها كافية لمنع المبرمجين المهملين من نشر الرموز السيئة في كل مكان ، ولم تفعل شيئًا (بشكل غير مفاجئ) أن تفعل شيئًا لتشجيعهم على تصحيح عاداتهم السيئة التي تؤدي إلى مشاكل أكثر صعوبة والتي تحلها أدوات أخرى مماثلة بسهولة.
برنامج microsoft visual studio غنى با المميزات 
أعطتها مايكروسوفت Microsoft إعادة تشغيل بالاسم (الذي ربما سمعته بالفعل) Visual Basic.NET الذي تأثر بشكل كبير بـ Java ، حيث يضم أدوات فائضة يحتاجها كل مطور أعمال.

تكمن المشكلة في هذا التجديد غير المتوقع ، حيث كان على مايكروسوفت Microsoft أن تضع كل الميزات الموجودة في نسختها الكلاسيكية جانبًا تقريبًا. مع كل هذه الفوضى ، قامت أدوات برمجة أخرى بتكييف الميزات الحديثة التي وضعت برنامج بيسك ستوديو Visual Basic حرفياً في مكان غريب وركود حيث فقدت سحرها في نهاية المطاف.

أصبحت مجرد أداة أخرى في مجموعة أدوات المبرمج دون ترك أي استخدام خاص لتدهش مستخدميها.

أين يمكنك تشغيل برنامج مايكروسوفت فيجوال microsoft visual studio فيجوال بيسك ؟

نظرًا لأن أداة البرمجة هذه تم تطويرها بواسطة برنامج مايكروسوفت Microsoft ، فهي متاحة فقط لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows. أكثر إصداراته شيوعًا (Visual studio Basic 3) متوافق مع Windows 3.1 (16 بت) بينما الإصدار الأخير (visual studio Basic 6) هو الإصدار الأكثر ملاءمة لنظام التشغيل Windows 95 / NT (32 بت) والإصدارات الأحدث.

يمكنك الحصول عليه مجانًا عن طريق تنزيله من موقع Microsoft الرسمي على الويب. إذا كنت تحصل على الإصدار الذي تم تجديده ، فتذكر أن Visual studio Basic.NET يحتاج فقط إلى محرر نصوص مثل المفكرة و Atom (موصى به) لكتابة النصوص التي يمكن تحويلها إلى تعليمات يمكن لجهاز الكمبيوتر تنفيذها في النهاية.

ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في أن يقوم جهاز الكمبيوتر الخاص بك بتحويل النصوص الخاصة بك إلى تطبيق ، فستحتاج إلى الحصول على نسخة من Microsoft .NET framework.

برنامج فيجوال بيسك microsoft visual studio 2020

هل هناك بديل أفضل من برنامج microsoft studio مايكروسوفت فيجوال ستوديو ؟

تستخدم الشركات التكتلية الحديثة والمبرمجون المحترفون حاليًا جافا سكريبت لتشغيل مواقعهم على الويب نظرًا لأنها خفيفة الوزن مع وظائف من الدرجة الأولى وتأتي مع العديد من المكتبات المتاحة مفتوحة المصدر.

شعبيتها لا تضاهي منافسيها بما في ذلك برنامج مايكروسوفت بيسك Visual studio Basic. ستقودك هذه الحقيقة إلى التفكير في الموقف الذي يناسب هذا الإرث في عالم اليوم. حسنًا ، هناك مكان واحد مثالي يتناسب فيه برنامج Visual Basic حقًا. بفضل الرسومات والأدوات المصغرة سهلة الاستخدام المصحوبة بالكثير من الميزات المفيدة ، يمكن للطلاب والمبتدئين اختيار لغتهم الأولى بمساعدة أداة البرمجة هذه.

على الرغم من وجود عدد كبير من اللغات الحديثة الأخرى في السوق التعليمية ، إلا أنها أسهل وأكثر أمانًا للاستخدام مثل مايكروسوفت Microsoft C #. إنها لغة برمجة للأغراض العامة ومتعددة النماذج ذات نطاق واسع يشمل الكتابة القوية ، والمفردات المعجمية ، والضرورية ، والإعلانية ، والوظيفية ، والعامة ، والموجهة إلى الكائنات (القائمة على الفئة) ، وتخصصات البرمجة الموجهة للمكونات التي تم إجراؤها من خلال.

مبادرة NET. كلتا اللغتين لها نفس الشكل ونفس القدرات وتستخدم نفس المكونات. على الرغم من أن الاختلاف الوحيد بين الاثنين هو أن Microsoft لا تزال تدعم تطوير مشروع C # بأحدث إصدار لها C # 7.3 ، على عكس برنامج Visual studio Basic الذي أصبح إرثًا في عام 2008.
نبذة عن برنامج مايكروسوفت فيجوال بيسك
من المحزن معرفة أن مايكروسوفت قد أعلنت بالفعل أن أداة البرمجة الكلاسيكية هي إرث. لقد كان مغيرًا حقيقيًا للعبة في وقته وساعد الكثير من المبرمجين المبتدئين والمحترفين بوظائفه الأسطورية التي أصبحت الآن غير متاحة لأدوات البرمجة الحديثة مثل ميزة التحرير والمتابعة.

حتى إذا كان الكثير من المبرمجين الحديثين يستخدمون أدوات البرمجة الشائعة بدلاً من برنامج مايكروسوفت ستوديو بيسك Visual Basic ، فإن الحقيقة هي أنها لن تختفي بسهولة وستبقى لبضعة عقود أخرى في السوق.

تحميل برنامج مايكروسوفت فيجوال microsoft visual studio 2020 مجانا

نعم ، إذا كنت مبتدئًا. إذا كنت بالفعل مبرمجًا محترفًا ومحترفًا ، فلا تقلق من تنزيل لغة البرمجة هذه واستخدام جافا سكريبت بدلاً من ذلك. بينما إذا كنت لا تزال مبتدئًا وترغب في تعلم الأساسيات ، فمن المستحسن جدًا تجربة أدوات مماثلة ولكنها أكثر حداثة مثل C # و Python و Scratch

ميزات Visual Studio 2020:

  1. ميزة IntelCode المتميزة الجديدة واستبدال IntelliSense
  2. microsoft visual studio لدية القدرة على التعامل بشكل أفضل مع المطورين الآخرين في مشاريع الفريق
  3. visual studio جميلة ومباشرة لاستخدام التغييرات للمطورين متنوعة ببيئة ترميز كبيرة للغاية
  4. يمتلك visual studio نظام بحث معقد لجميع الملفات
  5. ميزة مشاركة مباشرة جديدة لمطالبة المشرف بحضور جلسة الترميز لاستكشاف الرموز
  6. التركيز بشكل خاص على التكامل مع GitHub
  7. يحتوى microsoft visual basic studio على صفحة رئيسية جديدة ومحسنة للغاية مع ميزات جديدة

تحميل برنامج visual studio microsoft

من ناحية أخرى ، إذا كنت لا تزال بحاجة إلى تجربة تحميل برنامج مايكروسوفت بيسك ستوديو برنامج visual studio microsoft
Visual studio Basic ، فقم بتنزيل الإصدار 6.0 بدلاً من الإصدار .NET الذي تم تجديده ، نظرًا لأن الإصدار الأخير هو أداة مختلفة جديدة تمامًا مقارنة بسلسلة
تحميل برنامج فيجيوال visual فيجول بيسك من ميكروسوفت
للتحميل للكمبيوتر برابط مباشر download microsoft Visual Basic.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا لدفع ارباح المستخدمين من مشاركتهم بالاسئلة والاجابات، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات لربح المال واستخدام الموقع. شكرًا لك على الدعم ❤️